أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في الرياض

جائزة أفضل مستشفى خاص لعلاج الإدمان في الرياض

إذا كنت تبحث عن مستشفى خاص لعلاج الإدمان في الرياض معتمدة وتقدم برامج عالمية ورعاية كاملة وبسرية تامة، اسأل عن مركز قويم في محرك بحث جوجل وإياك أن تنخدع بالأماكن المنتشرة على الانترنت التي تقول أنها بالرياض وهي في الأساس خارج المملكة.

الأسم

نبذة

العنوان

التواصل

مركز قويم لعلاج الإدمان مستشفى خاص ومصحة معتمدة موجودة بالفعل في مدينة الرياض حاصلة على العديد من الجوائز والتكريمات التي جعلتها تصنف أفضل مستشفى لعلاج الإدمان في الرياض.

مركز قويم - الرياض - حيّ الريان

مركز قويم لعلاج الإدمان بالرياض

جوّال: 0569088001

الرقم الموحّد: 920025923

أسماء مستشفيات علاج الإدمان في الرياض الحكومية

تتواجد العديد من عيادات علاج الإدمان في الرياض، وجميعها تشترك في خدمة ورعاية المدمن للوصول إلى مرحلة التعافي التام من إدمان المخدرات بجميع أنواعها، سواء كان الكبتاجون أو الترامادول والحشيش، وغير ذلك من أنواع المخدرات، أيضًا تتفق جميعها في تقديم الرعاية النفسية والصحية حتى في مرحلة ما بعد التعافي من الإدمان، وتلك المراكز يمكن أن نجدها في العديد من المستشفيات المتخصصة في العلاج النفسي، أو في أقسام بداخل المستشفيات العامة، وتتمثل في الآتي:-

الاسم

العنوان

مستشفى الأمل مركز لعلاج الإدمان الرياض. تقع على مقربة من شارع الملك خالد الفرعي في مدينة الرياض.
مجمع الملك خالد الجامعي الطبي في الرياض. يقع على مقربة من شارع الثمامة، بجوار جامعة الملك سعود في الرياض.
مستشفى الملك عبد العزيز لعلاج الإدمان. تقع بالقرب من طريق الملك عبد العزيز في مدينة الرياض.
مركز الملك فهد الطبي. يتواجد بالقرب من طريق الأمير عبد العزيز بن مساعد في الرياض.
مركز الملك فيصل الطبي. يقع هذا المركز بالقرب من طريق مكة المكرمة ناحية المعذر الشمالي في مدينة الرياض.

فريقنا الطبي موجود لدعمك ومساعدتك فلا تتردد بالتواصل الان
الإدمان مشكلة ولدينا الحل في قويم بادر بطلب استشارتك وسنتواصل معك بسرية.

لماذا يعد مركز قويم أفضل مراكز علاج الإدمان في الرياض؟

مركز قويم لعلاج الإدمان الأفضل بالرياض

يعد مركز قويم أفضل مستشفى لعلاج الإدمان بالرياض، وذلك لما يقدمه من خدمات كثيرة لمدمني المخدرات، قلما نجدها في مراكز أخرى، والتي تساعدهم على التعافي بشكل سريع، ومما ذاع من صيت ذلك المركز هو أنه حقق نسب تعافي كبيرة بلغت أكثر من 80% من المدمنين على مدار السنوات الأخيرة، وتلك النسبة لم تحققها أي مراكز أخرى غير مركز قويم، مما يعني أنه يتمتع بمميزات كثيرة جعلته المركز الأول في علاج الإدمان في المملكة، بل في الشرق الأوسط وأيضا الصدق والأمانة مبدأ يبني عليه مركز قويم أساس التعامل مع جميع العملاء داخل وخارج المملكة، ومن ضمن المميزات الاخرى الآتي:-

المركز مرخص من وزارة الصحة السعودية

مركز قويم حاصل على ترخيص من وزارة الصحة السعودية، لعلاج الإدمان من المخدرات، كما أن البرامج العلاجية التي يتبعها المركز معتمدة وتكون تحت إشراف وزارة الصحة، وبالتالي يمكن الاعتماد الكلي على المركز في علاج الإدمان دونًا عن المراكز الأخرى الغير مرخصة.

الخصوصية والسرية

أكثر ما يهم أسرة المدمن أو المدمن نفسه عند البحث عن مركز لعلاج الإدمان هو اختيار المركز الذي يحفظ خصوصيتهم، ولا يفشي أسرارهم لأي شخص، وتلك الميزة تتوفر في مركز قويم، فالمركز يعي خطورة نشر أسرار المدمنين ووقعها عليهم وعلى سمعة المركز أيضًا.

طاقم طبي على أعلى مستوى

يمتلك مركز قويم مجموعة كبيرة من الأطباء والاستشاريين على درجة كبيرة من الاحترافية والخبرة الممتدة لعقود، فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور لعلاج الإدمان في الرياض، فما عليك إلا بمركز قويم، فمهتمهم هي خدمة المدمن الذي يرغب في التعافي وتقديم يد العون له إلى أن يصل للتعافي التام، وكذا متابعته فيما بعد التعافي لضمان عدم تعرضه للانتكاس، وعدم الرجوع إلى دوامة الإدمان.

إقامة فندقية هادئة

يوفر مركز قويم لعلاج الإدمان غرف سكنية هادئة بها كل المتطلبات الأساسية للعيش فيها، والتي تناسب مريض الإدمان ولا تشعره بالملل أبدًا، فبها كافة وسائل الترفيه التي تساعده على استكمال برامج التعافي، حيث أقام المركز ملاعب رياضية، واهتم بتنظيم ندوات ثقافية، وورش فنية، وغير ذلك من وسائل الترفيه التي تعمل على رفع نسب التعافي بشكل سريع.

تكلفة العلاج في متناول الجميع

أغلب مراكز علاج الإدمان تتطلب تكاليف باهظة الثمن لا يقدر على تحملها أسر المدمنين، وبالتالي يستبعدون فكرة العلاج لذويهم، ولكن لا داعي للقلق، حيث يمكن طلب خدمة العلاج في مركز قويم بتكاليف معقولة تناسب أغلب الأسر وفي متناولهم.

البرامج العلاجية التي يقدمها مركز قويم بالرياض

يقدم مركز قويم العديد من البرامج العلاجية التي تتناسب مع جميع المدمنين، وذلك على اختلاف حالتهم، ومدى استجابتهم للعلاج، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك البرامج:-

البرامج العلاجية  الأهمية

برنامج الإيواء والتأهيل

يتم تقديم برنامج الإيواء والتأهيل على حسب حالة المدمن وشدتها، لدى المركز برنامج من ٢٨ يوم، وبرنامج من ٩٠ يوم، وبرنامج من ١٨٠ يوم، حيث يقوم الطبيب المشرف على علاج المدمن باختيار البرنامج المناسب مع حالته.

برنامج التأهيل والرعاية المستمرة

برنامج تأهيلي متكامل يشمل العلاج النفسي والاجتماعي والعلاج الديني والإرشاد والعلاج بالعمل، هذا إلى جانب برنامج الوقاية من الانتكاس، أيضًا العلاج السلوكي والعلاج السيكودينامي، ومؤخرًا استحدث برنامج العلاج بالفن، والعلاج بالموسيقى والعلاج بالرسم والعلاج بالغناء، وذلك لما وجدوا من فعاليته الكبيرة في المساهمة في التعافي.

برنامج العلاج الفردي

يعتمد برنامج العلاج الفردي على شدة حالة المدمن وكذلك على حسب عمره، وأيضًا على مدى استجابته وتجاوبه مع العلاج، ويشمل ذلك البرنامج العلاج السلوكي، والمقابلات مع المشرف على حالته، وبرنامج الإرشاد النفسي والتوجيه، والإرشاد الأسري، وأيضًا الوقاية من الانتكاس.

برنامج العلاج الجماعي

برنامج العلاج الجماعي له دور كبير في سرعة التعافي من الإدمان، حيث يقدم مركز قويم في ذلك البرنامج التوجيه والدعم النفسي، وكذلك الدعم الاجتماعي، وتعليم مهارات الوقاية من الانتكاس، وأيضًا العلاج بالعمل، إلى جانب تقديم الإرشاد الديني.

كيفية التواصل مع قويم

يوفر مركز قويم لعلاج الإدمان وسائل كثيرة لسرعة التواصل معهم، والتي يمكن الاختيار من بينها، وهي كالآتي:-

  • لدى مركز قويم فرع في مدينة الرياض يقع في حيّ الريان، يمكن التواصل معه عبر رقم 0569088001
  • لديه فرع آخر في مدينة جدة وبالتحديد في حيّ النعيم، يمكن التواصل معه عبر رقم 0538580808
  • يمكن التواصل عبر رقم مركز قويم الموحد 920025923
  • كذلك يمكن متابعة الموقع الإلكتروني للمركز وهو https://qaweem.sa
  • أيضًا يمكن التواصل معهم عبر صفحاتهم عبر موقع تويتر وإنستجرام.

الخاتمة

لا تتردد في التواصل مع مركز قويم أفضل مراكز علاج الإدمان في الرياض، والذي بإمكانه أن يقف إلى جانبك ويساعدك في التعافي من الإدمان بشكل سريع وبسرية تامة، كما يضمن لك عدم التعرض للانتكاس والرجوع إلى دوامة الإدمان مرة أخرى.