من نحن

 
Green Right-12.png

يعتبر قويم أول مركز علاجي في السعودية حاصل على ترخيص من وزارة الصحة، ويتميّز بأعلى نسب شفاء من الإدمان على المخدرات والكحول في العالم العربي. يعتمد المركز على أحدث البرامج العلاجية لتقديم أفضل خدمات التأهيل والرعاية المستمرة والمتابعة بعد التعافي لمرضى الإدمان، بالإضافة إلى مجموعة من الإستشارات الأسرية والإجتماعية. في قويم نخبة من الاطباء والاستشاريين والمتخصصين في مجال الإدمان يقدّمون علاج متكامل يشمل الصحة النفسية والجسدية والعاطفية، كما يقومون بتدريب وتطوير كافة الكوادر العاملة في مجال علاج الإدمان.

 
Text.png
 
 
Faysal-18.png
 
Quote-17.png

نعمل سوياً خطوة بعد خطوة لنحقق التغيير الايجابي في حياة المستفيدين

في قويم نمد يدنا لمرضى الإدمان ولعائلاتهم ونحرص على نشر الوعي والتدريب في المجتمعات الشابة الأكثر عرضة للإدمان لتمكينهم من الاختيار الواعي والابتعاد عن المخدرات والكحول.

ولأننا نعي أن الممارسات غير الآمنة التي يتعامل معها الشباب لتجاوز ظروفهم النفسية والإجتماعية والصحية تجعلهم عرضة لتعاطي المخدرات, لذلك نسعى لتحقيق هذا التوجه من خلال تأسيس العديد من المراكز لإعادة تأهيل مرضى الإدمان في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

المؤسس والرئيس التنفيذي
أ.فيصل المطوع

 فريق العمل

 
Pattern-17.png
 

تضم مراكز قويم نخبة من الأطباء والاستشاريين والاخصائيين المتخصصين في المجال النفسي ومعالجة الإدمان حيث تم توظيف كل فرد بكل عناية وحسب الخبرة لتقديم أفضل خدمة لكم، ويتكوّن فريق العمل هذا من:

مرشد تعافي
مرشد علاج بالعمل
اخصائية علاج بالفن
مدرب رياضة وتأمل

طبيب نفسي
اخصائية نفسية
مرشد ديني
اخصائي اجتماعي

 لا تتردد، تواصل معنا